القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

فتح التسجيل : مشروع علاج العقم وأطفال الأنابيب "المشروع الرابع" - قطاع غزة_2021م

 

فتح التسجيل :  مشروع علاج العقم وأطفال الأنابيب "المشروع الرابع" - قطاع غزة_2021م


فتح التسجيل :  مشروع علاج العقم وأطفال الأنابيب "المشروع الرابع" - قطاع غزة_2021م



بسم الله الرحمن الرحيم
"رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "
صدق الله العظيم
إعلان مشروع علاج العقم وأطفال الأنابيب "المشروع الرابع" - قطاع غزة_2021م
يعلن المركز الفلسطيني للتواصل الانساني "فتا" عن إطلاق مشروعه الإنساني "علاج العقم وأطفال الانابيب"، لعدد (40) حالة من أهلنا في قطاع غزة، وذلك ضمن برامجه وجهوده الإنسانية التي تهدف إلى تمكين الفئات الفلسطينية الهشة، والتخفيف من معاناتهم الإنسانية والاقتصادية وغيرها.
لمعرفة المعايير والشروط، وتعبئة الطلب إلكترونياً، يرجى التسجيل من خلال الرابط التالي:

المعايير والشروط الواجب توفرها في المتقدمين للاستفادة من المشروع:
1) أن لا يقل عدد سنوات الزواج عن 10 سنوات، ويستثنى من ذلك الزوجات اللاتي يزيد أعمارهن عن 36 عاماً ميلادية وحتى 39 عاماً ميلادية. 2) أن لا يكون لدى الزوجين أو أحدهما من زوج/ة اخرى أطفال بالمطلق. 3) أن لا يزيد عمر الزوجة عن أربعين عاماً ميلادية. 4) أن لا يكون المتقدم استفاد من مراحل المشروع السابقة في أي من المراكز. 5) أن يكون الوضع الاقتصادي للزوجين سيء "أسرة معدمة". 6) أن لا يكون المتقدم/ة موظف/ة في وظيفة حكومية أو وظيفة وكالة. 7) التوقيع من قبل الزوجين على السندات والتعهدات وأي اوراق أخرى يطلبها المركز للاستفادة من المشروع. الأوراق الثبوتية المطلوبة (سيتم التواصل لاحقا للحصول عليها):
1) صورة عن بطاقة الهوية (الزوج والزوجة). 2) صورة عقد الزواج. 3) شهادات إثبات وتقارير طبية من الطبيب المتابع للحالة تفيد بالحاجة لإجراء عملية الزراعة مفصلة. 4) أية وثائق أخرى تلزم اللجنة. فعلى الراغبين الاستفادة من المشروع، ممن تنطبق عليهم المعايير والشروط الواجب توفرها في المتقدم/ة، تعبئة نموذج الطلب الإلكتروني المتوفر من خلال استكمال البيانات بالضغط على التالي بالأسفل. في موعد أقصاه يوم: الاربعاء الموافق: 14/ 07/ 2021م، الساعة: 12:00 ظهرا لمعرفة تطورات المشروع والاستفسار، تابعونا على: www.facebook.com/jalila.dahlan أو الاتصال على الرقم: 0593355513 (خلال الاوقات التالية: يومياً من الساعة 10 ص حتى الساعة 6 مساءً). مع أطيب وأرق التحيات والأمنيات بالتوفيق للجميع،،، رئيس مجلس الإدارة د.جليلة دحلان

reaction:
صحفي واعلامي خريج من جامعة الاقصى

تعليقات