القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

صرف المنحة القطرية لشهر فبراير -02- 2023 " للفحص رابط فحص المنحة القطرية 2023

 


 

صرف المنحة القطرية لشهر فبراير -02- 2023  " للفحص رابط فحص المنحة القطرية


    

تم تحديد صرف المنحة القطرية لشهرفبراير-2- 2022  " رابط فحص المنحة القطرية

تم تحديد صرف المنحة القطرية لشهر  فبراير  -02- 2023  " رابط فحص المنحة القطرية




لمتابعة كافة الوظائف أول بأول وبيع وامتلاك العقارات  اشترك معنا في مجموعة التليجرام   اضغط هنا للاشتراك  





غــــزة تريـــند :

توقعات بصرف المنحة القطرية خلال 48 الساعة القادمة الله يرزق الجميع وجائت التفاصيل كالاتي :


وضحت عزيزة الكحلوت الناطقة باسم   " الشئون الاجتماعية " وزارة التنمية الاجتماعية بغزة  عن الية  آخر مستجدات المنحة القطرية وصرفها للمستفيدين الذين يتقاضونها بشكل شهري . ووفق  التصريحات ، قالت الناطقة باسم الوزارة عزيزة الكحلوت إنه ما زالت المنحة القطرية تصرف على نفس الآلية ونفس المعايير السابقة ، وحتى اللحظة تصرف وتسير بطريقة صحيحة من أجل تحسين الوضع الاقتصادي في ظل تردي اقتصاد البلد وذلك تم اسثناء من هم خارج البلد الذين سافروا وسيتم رجوعها حال رجوعهم لأرض الوطن .


توضيح هام صادر عن وزارة التنمية الاجتماعية حول سعر صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة بغزة. بعد وصول العديد من الأسئلة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وتواصل العديد من المواطنين مع الوزارة حول قيمة صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة بغزة، توضح وزارة التنمية الاجتماعية أن الفارق بين المبلغ الذي يتم صرفه للمستفيدين (310 شيكل) وسعر الصرف في السوق، يتم تسويته عبر زيادة عدد المستفيدين من المنحة ، حيث وصلت أعداد المستفيدين منذ عدة أشهر إلى 106 ألف مستفيد شهرياً، عوضا عن 100 ألف مستفيد. لذا وجب التوضيح .. وفيما يلي رابط فحص المنحة القطرية :






وأوضحت عزيزة  الكحلوت أنه لم يتم سحب أسماء قديمة من الكشوفات، سوف نرسل الكشوفات للقطريين و الاتحاد الأوروبي. وتم التشديد من طرفها أن  الوزارة تبذل جهود كبيرة لإضافة أسماء جديدة كي يتسني الاستفادة للجميع ، و حتى الآن لا يوجد أخبار جديدة  يتم ذكرها عن منتفعي شيكات الشؤون الاجتماعية.

وتوقعات ان يعلن السفير القطري، محمد العمادي نهائة الاسبوع الحالي  عن موعد البدء بصرف المنحة القطرية لـ 90 -95 ألف أسرة متعففة في قطاع غزة  وفي انتظار اعلن مكتب الامم المتحدة في  غزة  عدد الاسر المستفيدة وموعد الصرف الرسمي لشهر يونيو خلال الاسبوع الجاي ان شاء الله  .


حيث شتكون الصرف عبر السوبر ماركت والمحلات التجارية من خلال كود يوصل كأنه رسالة اطمئنان من ثم كود ثاني يعلمك بموعد الصرف صباحا من ثم يصلك الكود المكون من 7 ارقام لاعلامك بموعد الصرف وبعد الصرف يتم ايضا تصلك رسالة توضيحة أنه تم الصرف .


رابط صرف المنحة  القطرية "   اضـــغط هنا   " 

   لمتابعة كافة الوظائف أول بأول وبيع وامتلاك العقارات  اشترك معنا في مجموعة التليجرام   اضغط هنا للاشتراك  

reaction:
صحفي واعلامي خريج من جامعة الاقصى

تعليقات