القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

الطريقة الفعالة في علاج تشققات الثدي عند البنات

  




يعد تشققات الثدي عند البنات بشكل عام من المشكلات التي تواجههم بشكل كبير وشائع جدا ،حيث انه بعد الإثبات الدراسات بان اغلب البنات تتعرض لتشقق الثدي بعد بلوغهم ، و لنفهم أكثر عن هذه المشكلة الصحيَّة،يقوم   بشرح طرق لعلاج تششقات الثدي عند البنات بشكل عام بطرق مجربة.

:طرق علاج تشقق الثدي عند البنات

وكما ذكرنا بأن تلك المشكلة الشائعة يوجد لها الكثير من العلاجات للبنات ،اغلب العلاجات تكون عن طريق جلسات علاجية عند الأطباء بطرق سهلة جدا وغير معقدة كما ذكر ،ومن تلك الطرق:

البلازما: تكون حقن البلازما الذي يستنتج من المريض نفسه فقط لا غير لأنه يحتوي وبشكلك بير على الصفحات الدموية، وعندما تحقن في الجلد تقوم بتحرير عوامل نمو مختلفة تساعد على تنشيط الدوران الدموي وتحريض انقسام الخلايا وهذا الذي ذكر له دور كبير جدا في تحفيز الألياف المرنة والكولاجين ويسرع الشفاء ليصلح العيب الذي حدث أثناء تشكل التشقق في الصدر عند البنات.

الكاربوكسيثيرابي: يكون هذا العلاج الذي يساعد في التخلص من تشققات الصدر عن طريق حقن غاز ثاني اكسيد الكربون الطبي في الأدمة ويعمل على تحسين الدوران الدموي ويزيد من أكسدة النسيج ويحرض نمو النسيج الضام و إنتاج ألياف الكولاجين والمرنين.

 
الميزوثيرابي: يكون هذا العلاج من العلاجات المهمة جدا في التخلص من تشققات الصدر عند البنات حيث انه يكون بطريقة حقن فيتامين مواد تعد آمنة ايضا واهمها يكون DHMA وهي تحرض شدَّ الأنسجة ونمو النسيج وتراكيب الأدمة المختلفة، وتحسن من ملمس الجلد وشكله.
 
السكارليتوالفراكسل: يكون هذا العلاج المتعلق في علاج الكثير من مشاكل التشققات الذي يكون عبارة اشاعات راديوية ضمن طبقة الأدمة الجلديَّة فيكون دورها ف تنشيط كل العناصر الموجودة بما فيهما الكولاجين والألياف الضامة وباقي عناصر النسيج الضام.
 
فراكشنال ليزر: هذا العلاج من أكثر العلاج فعالية وأكثرها شهرة في العالم للتخلص من مشكلة تشققات الصدر، حيث يكون الليزر منطلق بشكل اعمدة متوازية تترك فيما بينها فراغات تسمح بالشفاء السريع، وتقوم هذه الحزم البؤرية بتطبيق طاقة عالية تحرض الأدمة العميقة على إنتاج الكولاجين والمرنين، ولها دور كبير في تجديد الطبقة الخارجية للبشرة وبذلك تقترب حواف التشققات ويصغر حجمها بالإضافة إلى تحسن واضح في لونها.

reaction:
صحفي واعلامي خريج من جامعة الاقصى

تعليقات