القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

مطلوب أخصائي تحاليل طبية للعمل في اتحاد لجاني العمل الصحي

 


مطلوب أخصائي تحاليل طبية للعمل في اتحاد لجاني العمل الصحي 


مطلوب أخصائي تحاليل طبية للعمل في اتحاد لجاني العمل الصحي


العمل مع UHWC في أقسام أطباء بلا حدود

نظرة عامة على UHWC

UHWC هي منظمة غير حكومية رائدة في مجال الرعاية الصحية المجتمعية الفلسطينية القائمة على المعرفة تأسست في عام 1985 ، وتساهم في تمكين المجتمع في مجال الرعاية الصحية وتعزيز المفهوم الشامل في قطاع غزة. يقوم أعضاؤها بجمع رؤية صحية لشعارنا ، "الخدمة الصحية حق لمن يحتاجها ". UHWC يحقق التمكين الصحي المجتمعي ويعزز مفهوم الرعاية الصحية الشاملة من خلال تنمية القدرات ؛ خبرات؛ والرعاية الصحية الثالثة ؛ الثقافة والصحة وبرامج التواصل والدعوة الخاصة بصحة المجتمع.

منظمة أطباء بلا حدود هي مبادرة للمجتمع المدني تجمع بين الأفراد الملتزمين بمساعدة البشر الآخرين في الأزمات. على هذا النحو ، فإن منظمة أطباء بلا حدود هي جمعية باختيارها.

كل فرد يعمل مع منظمة أطباء بلا حدود يفعل ذلك عن قناعة ومستعد لدعم قيم ومبادئ منظمة أطباء بلا حدود.


الهدف الأساسي

تخطيط وتنظيم وتنفيذ الأنشطة المختبرية والإشراف على طاقم المختبر وفقًا لبروتوكولات منظمة أطباء بلا حدود والتدابير الأمنية ومعايير النظافة ، من أجل دعم الفريق الطبي لمنظمة أطباء بلا حدود في تشخيص مرض المرضى.

المسؤوليات

المشاركة في تخطيط المشروع ومتابعته ومراجعة ميزانية المختبر عند الضرورة من أجل دعم الأنشطة الطبية لمنظمة أطباء بلا حدود.
ضمان الامتثال لبروتوكولات النظافة والسلامة لمنظمة أطباء بلا حدود ، سواء بشكل فردي أو جماعي ، وكذلك إبلاغ الموظفين بالمخاطر البيولوجية الحالية.
إجراء الاختبارات المعملية وجمع العينات (الأمصال ، أمراض الدم ، الكيمياء الحيوية ، علم الجراثيم ، علم الطفيليات ...) وفقًا للوصفات الطبية وكذلك التأكد من إجراء اختبارات مراقبة الجودة بانتظام. إبلاغ الطبيب بنتائج الفحوصات والاحتفاظ بسجل للتحليل ببيانات المرضى.
ضمان الإدارة السليمة (التنظيف ، الصيانة ، الترتيب) لجميع معدات المختبرات والتزويد الكافي بالمعدات والمواد اللازمة لمنع نفاد المخزون. وهذا يشمل أن تكون مسؤولاً عن جميع معايرة الأدوات التلقائية المطلوبة ، والتأكد من عدم إخراج أي مواد من المختبرات دون إذن مسبق وتنفيذ نظام وظروف تخزين مناسبة ، والمخزون ، وما إلى ذلك. بالتعاون مع قسم اللوجستيات ، ضمان صيانة سلسلة التبريد بشكل صحيح في مجالات المختبر لكل من العينات والكواشف.
في حالة عدم وجود مدير للمختبر ، يتم ضمان التسجيل المناسب واحتياجات جميع الأنشطة ذات الصلة بالمختبر وتنفيذ الاستخدام الصحيح لأداة الإدارة المرتبطة (EpyTryp. إلخ) من أجل الحصول على تسجيل مناسب لأنشطة المختبر. إعداد وإرسال الشرائح / العينات لمراقبة الجودة الخارجية.

الإشراف ، بالتنسيق الوثيق مع قسم الموارد البشرية ، على العمليات المرتبطة (التوظيف ، التدريب / التوجيه ، التدريب ، التقييم ، الاكتشاف المحتمل ، التطوير والتواصل) للموظفين تحت مسؤوليته من أجل ضمان كل من حجم ومقدار المعرفة المطلوبة
التأكد من أن جميع الموظفين الذين يستخدمون الأجهزة الطبية مؤهلون ومدربون. التأكد من تنفيذ مهام التنظيف والصيانة الصغيرة وفقًا للبروتوكولات. الإبلاغ عن أي عطل في الخدمة الطبية الحيوية للمشروع.
إصدار تقارير منتظمة عن الاختبار وعن أي قضايا / مشاكل تتعلق بموظفي المختبر و / أو المواد المستخدمة.

قسم أطباء بلا حدود / المسؤوليات المحددة السياق

التحقق من صحة جميع نتائج مختبر علم الأحياء الدقيقة.
يعمل بتعاون وثيق مع إدارة المضادات الحيوية ومدير نشاط التمريض ومدير IPC.
يضمن جمع البيانات في WHONET
يدير إصلاح التقارير الإحصائية المختبرية الشهرية واتصالاته بالخدمات ذات الصلة
يتعاون مع المنسق الطبي ومراجعي منظمة أطباء بلا حدود لإعداد تقارير الأنشطة

الخبرات : 

أساسيات سنتين من الخبرة المهنية ذات الصلة في خدمات علم الجراثيم ويفضل أن يكون ذلك في المستشفى. خبرة كفني مختبر في المستشفى.
كفاءات قوية في تحليل المضادات الحيوية وتحديد آليات المقاومة.
مرغوب فيه في منظمة أطباء بلا حدود أو منظمة غير حكومية أخرى ، ومن المرغوب فيه في المختبر السريري ، الخبرة في التدريب هي أحد الأصول.

اللغة المحلية ولغة الرسالة ضروريان
محو الأمية الحاسوبية الأساسية (Word ، Excel ، والإنترنت)

الكفاءات:

العمل بروح الفريق الواحد
المرونة
التزام
ادارة الاجهاد

reaction:
صحفي واعلامي خريج من جامعة الاقصى

تعليقات