القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

طبيب أسنان يقتل زوجته علي سجادة الصلاة بــ 11 طعنة

 

طبيب أسنان يقتل زوجته علي سجادة الصلاة بــ 11 طعنة


طبيب أسنان يقتل زوجته علي سجادة الصلاة بــ 11 طعنة



بعد التحقيقات المصرية  مع طبيب الأسنان الذي قام بطعن زوجته طبيبة بالدقهلية، حيث مزق جسدها بـ 11 طعنة أثناء الصلاة، وفرا هاربا إلى منطقة العامرية بالإسكندرية، حيث تمكنت القوات من ضبطه بعد مرور 72 ساعة على الجريمة.

خلافات بين الزوجين أدت لــ 11 طعنة للعروس 

وبعد القاء القبض علي الطبيبة حيث م بقتل زوجته أثناء استجوابه أمام رجال المباحث بتفاصيل جريمته، حيث قال إنه تخلص من المجني عليها بسبب خلافات زوجية بينهما، وأدلي في التصريحات أنه  استخدم سكين المطبخ وسدد لها 11 طعنة في الظهر والبطن، وتوجه بعد الجريمة  إلى إحدى الشقق بمنطقة العامرية بالإسكندرية. 

ساعة شيطان " هي التي جعلتني أقتلها " 

: "مكنش قصدي.. لحظة شيطان دمرت مستقبلي وحياتي وأولادي" ذلك ما ادلي به المتتهم للجان التحقيق أنه قتلها من غير قصد وانه دمر مستقبله ومستقبل اولاده . 

وبعد استجوابه ادلي وقال  عن تفاصيل الواقعة قائلا، إن مشاجرة نشبت بينه وبين زوجته بدأت بمشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي، ثم توقفت المشاجرة، وتوجه بعد ذلك إلى مطبخ الشقة، واستل سكينا وسدد لها طعنات عدة أثناء جلوسها على سجادة الصلاة . 

طعنات في الظهر والصدر

وبعد التحريات قام مستشفي المصري  باستقبال  جثة طبيبة أسنان تدعي ياسمين، 26 سنة، وبها عدة طعنات نافذة بالظهر والبطن والصدر.


reaction:
صحفي واعلامي خريج من جامعة الاقصى

تعليقات