القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

مطلوب وظيفة عدد 44 عامل من سكان مدينة خانيونس لدي بلدية خانيونس

 مطلوب وظيفة عدد 44 عامل من سكان مدينة خانيونس لدي بلدية خانيونس 

مطلوب وظيفة عدد 44 عامل من سكان مدينة خانيونس لدي بلدية خانيونس


إعلان تشغيل مؤقت " كاتبة دوام"عدد1

إعلان تشغيل مؤقت " عامل ماهر" عد4

إعلان تشغيل مؤقت " عامل عادي" عدد40


صيانة بلاط الإنترلوك في الشوارع والأرصفة في مدينة خانيونس – مرحلة أولى

وصف الوظيفة:

المشروع عبارة عن تشغيل عمال للقيام بعمليات صيانة للشوارع والارصفة القائمة بالمدينة لوجود أجزاء كثيرة تالفة أو متضررة إما بسبب هبوطات طبقة الرصف أو بسبب التمديدات الصحية للمواطنين أو حول مناهل الصرف الصحي أو عدم الصيانة الدورية لها، تحت إدارة وإشراف بلدية خان يونس – دائرة الأشغال العامة والصيانة.

المهمات الوظيفية والشروط
على الراغبين في التقدم للعمل مراعاة الشروط التالية:

شروط عامة:

أن لا يكون المتقدم بالطلب لديه أي عمل حالي ويكون لم يحصل على أي وظائف من برامج مشابهة خلال سنة من تاريخه. ستتم مقارنة طلبات التشغيل المستلمة بقواعد البيانات الخاصة بالتوظيف في وزارة العمل والشئون الاجتماعية ووكالة الغوث لتشغيل اللاجئين، ولن يتم قبول أي طلب يتبين أن يتلقى راتبا من أحد هذه المؤسسات. يجب ان يكون لدية القدرة الجسدية والمهارات الفنية اللازمة لتنفيذ الانشطة المقترحة في المشروع. الأولوية في التشغيل لمن هو متزوج ولديه أطفال ويعيل عدد أكبر من أفراد العائلة. يفضل أن يكون المتقدم للمشروع من سكان المناطق المجاورة لمكان العمل والأولوية في الاختيار لمن هو من سكان نفس المدينة.

شروط خاصة للوظيفة:

أن يتمتع بالقدرة على العمل تحت الضغط وفي ظروف وأوقات مختلفة. المعرفة باشتراطات السلامة المهنية. العمل كل ايام الاسبوع بما فيها ايام الجمع والاعياد الرسمية بنظام 8 ساعات حسب متطلبات العمل. مواعيد العمل وطبيعته حسب تعليمات مسئول قسم صيانة الطرق. على المتقدم الالتزام بأنظمة وقوانيين بلدية خان يونس وعلى المخالف تحمل المسئولية القانونية. العمل يتم بنظام المياومة.

عدد الموظفين المطلوبين لهذة الوظيفة :40 عامل
فترة التشغيل لكل دورة: 44 يوم

بيانات التواصل

يمكن التقدم للوظيفة من خلال تعبئة طلب رسمي على الموقع الإلكتروني لصندوق التشغيل الفلسطيني على العنوان https://e.pfesp.ps ومن ثم الدخول لصفحة الوظائف واختيار التقدم لهذه الوظيفة. للاستفسار والمزيد من المعلومات: التواصل مع: م. عبد الله الفقعاوي رقم الجوال:0595740200 بلديـة خان يونس

للاستفسار والمزيد من المعلومات: التواصل مع: م. عبد الله الفقعاوي رقم الجوال:0595740200 بلديـة خان يونس

تاريخ الاعلان :20/12/2021
تاريخ اخر موعد لاستقبال الطلبات :2/1/2022


reaction:
صحفي واعلامي خريج من جامعة الاقصى

تعليقات