القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

مشـــــــــــروع الاغاثة الكاثوليكية بقـــيمة 2000 دولار تم فتح باب التسجيل

 







مشـــــــــــروع الاغاثة الكاثوليكية بقـــيمة 2000 دولار غير مستردة 


مشـــــــــــروع الاغاثة الكاثوليكية بقـــيمة 2000 دولار تم فتح باب التسجيل



من هــي الإغاثة الكاثوليكية (CRS) وبرنامج رؤية غزة 2020 



تُنفذ خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) برنامج رؤية غزة 2020 بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لدعم العائلات الفلسطينية في غزة لتصبح أكثر قدرة على الصمود أمام الضغوطات اليومية والتعافي بسرعة من الأزمات، بما في ذلك جائحة كوفيد 19. 


يتم تنفيذ جزئية سُبل العيش بالشراكة مع جمعية الحياة والأمل وجمعية إنقاذ المستقبل الشبابي والهيئة الفلسطينية للتنمية وجمعية بيادر للبيئة والتنمية وجمعية الأمل للتأهيل-رفح.


أحد المكونات الأساسية لهذا البرنامج هو مساعدة المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة على التعافي من الأزمات المتفاقمة بما في ذلك كوفيد-19. 



قـــــــــــــيمة المشروع الذي سيتم اخيتاره : 


سيوفر برنامج رؤية غزة 2020 منح مالية صغيرة للمشاريع المختارة لدعم تعافيها ونموها ،  فرص التمويل محدودة وقيمة المنحة متواضعة (القيمة التقديرية هي 1500-2000 دولار للمنحة الواحدة). 



ولذا سيكون على المشاريع المهتمة استكمال عملية تقديم تنافسية تبدأ بطلب التقديم المبدئي (أدناه) ويليه مقابلة وزيارة ميدانية وخطة عمل لتحديد الاحتياجات. 


فإذا كنت مهتم في الحصول على منحة مالية صغيرة لدعم تعافي ونمو مشروعك، قم بالاطلاع على المعلومات والإرشادات التالية:


شـــــــــــــــروط المشـــــروع لـــٌقبول المشــــــــــــــروع :


- سوف تقود خدمات الإغاثة الكاثوليكية عملية الاختيار مع مراعاة اعتبارات الاستهداف التالية ، ويرجى ملاحظة أن خدمات الإغاثة الكاثوليكية سوف تتحقق من كل هذه الاعتبارات للمتقدمين:



1- مشروع متناهي الصغر أو صغير أو متوسط


2- مشروع فعال أو نشط لمدة لا تقل عن 12 شهرًا قبل تقديم الطلب


- مقدم الطلب يجب ألا يقل عمره عن 18 سنة


3 - يُشجع على التقديم المشاريع التي تملكها نساء


4 - يُشجع على التقديم المشاريع التي يملكها أشخاص ذوي إعاقة


5 - المشاريع التي تكافح للتعافي من تصعيد شهر مايو ووباء كوفيد-19 (يُفضل)



كيـــــــــــــــــــــــــــــــــــفية التقديم :


- يرجى ملاحظة أن تقديم الطلب لا يضمن الاختيار، اختيار المشاريع سيتم من خلال عملية تنافسية تقودها خدمات الإغاثة الكاثوليكية. لإبداء اهتمامك، برجاء تعبئة نموذج طلب المشاريع الإلكتروني لتقديم الطلب.


اضــــــــــــــغط هنا




أقـــــــــــــــــــرأ ايضا 


مطلوب وظيفة عدد 170 عامل من مختلف التخصصات وفئة العمال في قطاع غزة



- ينتهى تقديم الطلبات بتاريخ 12/2/2022


- لا يوجد أي تكلفة للتقديم أو المشاركة في هذا البرنامج، برجاء إعلام خدمات الإغاثة الكاثوليكية على الفور في حال طُلب منك المساهمة للتقديم أو المشاركة من خلال الرقم المجاني المدرج أدناه.


- ملاحظة / لتعبئة الطلب باللغة العربية، قم بالضغط على السهم أعلى يمين الطلب واختيار العربية.


- سوف تتواصل خدمات الإغاثة الكاثوليكية مع المشاريع المؤهلة لاستكمال الطلب من خلال زيارة ميدانية ومقابلة للتحقق من استيفاء المشاريع لمتطلبات البرنامج.


-  من المرجح أن تستمر عملية التقديم وعملية التحقق عدة أسابيع، نُقدر تفاهمكم وصبركم خلال هذه العملية ويُسعدنا تقديم تحديث عن حالة طلبك إذا أردت (تفقد معلومات الرقم المجاني أدناه)


- ذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف أو ملاحظات أو تحتاج إلى مساعدة إضافية لإكمال هذا النموذج، فيرجى الاتصال بخدمات الإغاثة الكاثوليكية على الرقم المجاني لدينا: مكتب غزة:1800277277، من الأحد للخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 مساءً.


- لضمان الصحة والسلامة، سوف يُطبق برنامج رؤية غزة 2020 تدابير الوقاية اللازمة من كوفيد-19 بناءً على إرشادات منظمة الصحة العالمية وبما يتوافق مع اللوائح المحلية. 


- يتحمل جميع أصحاب المصلحة في البرنامج (الشركات وموظفي البرنامج) مسؤولية الامتثال لتدابير السلامة هذه طوال عملية تقديم الطلب.

reaction:
صحفي واعلامي خريج من جامعة الاقصى

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق