القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

شقة للبيع مساحة ١٧٤ متر طابق أول سوبر لوكس باطلالة علي ثلاث شوارع والسعر يا بلاش

 

غــــزة تــــريند 


لمتابعة كافة الوظائف أول بأول وبيع وامتلاك العقارات  اشترك معنا في مجموعة التليجرام   اضغط هنا للاشتراك  

امتلك عقار بيت منزل سيارة أرض منشأة محل  ملك او ايجار بكل سهولة عبر موقعنا غزة ترند  سهلنا عليكم المهمة عبر موقع غــزة تريند لعرض اعلاناتك العقارية وللبحث عن اي عقار منزل سيارة محل


امتلك عقار بيت منزل سيارة أرض منشأة محل  ملك او ايجار بكل سهولة عبر موقعنا غزة ترند 

سهلنا عليكم المهمة عبر موقع غــزة تريند لعرض اعلاناتك العقارية وللبحث عن اي عقار منزل سيارة محل 

غزة تريند يوفر لك قسما بالمجاني  لاعلان كافة الشــركات والمؤسسات العقارية ووكلاء وسمساسرة العقارات والمالكين والمستاجرين لذا عزيزي الباحث عن بيت بالايجار او بالامتلاك بامكانك متابعة موقعنا ليصلكم كل ما هو جديد وسوف اعطيكم بعض النصائح في حالة امتلاك عقار او تأجير عقار في قطاع غزة او فلسطين او العالم 


حجز العقارات على شبكة الإنترنت:

حــجز العقارات عبر موقعنا او امتلاك العقار او تاجير العقار يرجي اتباع ما يلي :
ليس سهلا الحصول علي عقار للتمليك او الايجار باماكن معروفة واسعار مناسبة للطرفين لذا موقع غــزة تريند سوفر لك الفرصة لحجز العقار او امتلاك العقار او استئجار العقار او تأجير العقار عبر موقعنا أو عرض طلبك ماذا تريد وسيتم توفيره  بغضون ساعات قلية والميزة لدينا سيتم رؤية العقار من خلال الصور وتحديد مكانه عبر الخريطة ليتسني لك معرفة كل شيء عن العقار .


نصائح من أجل المستاجر للعقار :

اذا كانت او تم العثور علي مشكلة في العقار مع المالك او اهل المالك او البلدية او الحكومة او متاخرات ومستحقات كهرباء ومياه يجب الابلاغ عنها فورا الي المالك كي تتجنب الوقوع في المشاكل حتي لو كانت المشكلة بسيطة وصغيرة يجب ابلاغ وكيل او مالك العقار.

يتوجب الاحتفاظ  بسجلات عن دفعات الإيجار وعن العقار :
ينصح عزيزي المستاجر أو المالك أو البائع أو المشتري الاحتفاظ بسجلات العقار وان كان مستاجر يرجي الاحتفاظ بسجل  دفعات الايجار التي تسددها كل شهر والحصول علي وصل انه تم التسديد من خلال ورقة مطبوعة أو عبر البنك حتي وان نشأ خلاف يتم المراجعة .

أهــلا وســهلا بــكم في موقع غزة تريند نحن معكم اينما كنتم الموقع الأول في فلسطين لتلبية جميع احتياجاتكم حيث تم اضافة قسم  عقارات أي تملك أي عقار سواء تاجير أو تمليك أو تبديل بيتك القديم ذو مساحة صغيرة علي بيت ذو مساحة كبيرة  او امتلاك عقار محل أو بيت أو سيارة أ, أرض .


غـــزة  تريند دليلك العقاري  الان امتلك بيت عقار بيت تاجير بيت ملك للبحث عن بيوت صغيرة للبحث عن بيوت كبيرة لشراء قطعة ارض صغيرة لامتلاك وشراء قطعة ارض زراعية لامتلاك سيارة لامتلاك منزل كل ما عليك الا ان تتابعنا عبر غزى تريند .










للبيع، شقة طابق أول مشطبة سوبر لوكس بإطلالة رائعة مفتوحة من ٣ إتجاهات (غربي شمالي شرقي) إطلالة رائعة (على منتزه مباشرة) موضحة بالصور👇
مساحة الشقة 174 متر مكونة من:
📍٤ غرف
📍صالونين كبيرين
📍بلكونة داخلية ٤×٤
📍مطبخ كبير
📍حمام عدد ٢

اشتراك كهرباء ومياه مستقل + خط ماتور ٢٤ ساعة
الشقة في عمارة ٥ طوابق كل طابق شقة واحدة فقط
هدوء وجيران محترمين
🔴البيع كاش فقط أو عن طريق مرابحة بنك🔴

البيع بدون العفش

العنوان: غزة الرمال الشمالي خلف سويدي النصر بالقرب من ديوان القضاء الشرعي
📱للتواصل على الخاص أو على الرقم 0593901029
reaction:
صحفي واعلامي خريج من جامعة الاقصى

تعليقات