القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

فيلم باربي 2023 Barbie يكتسح السينما ويتجاوز الـ 400 مليون دولار في أول أسبوع من العرض


 فيلم باربي 2023  Barbie يكتسح السينما ويتجاوز الـ  400 مليون دولار في  أول أسبوع من العرض 

 فيلم باربي 2023  Barbie يكتسح السينما ويتجاوز الـ  400 مليون دولار في  أول أسبوع من العرض 



فيلم باربي 2023


رسميا فيلم بارب Barbie ي يتصدر المركز الأول عالميا في دور السينما العالمية بينما تم  الان في الدول العربية وبعض الدول الغربية لما يحتوي علي مشاهد خادشة للحياء 


كــل ما تود أن تعرفه عن فيلم  باربي 2023 Barbie  وأحداث الفيلم الذي حقق مشاهدات عالية في أول أيام عرضه في دور السينما والتي تجاوز الـ ٤٠٠ مليون دولار أمريكي . 

تم اصدار فيلم باربي في يوليو 2023 Barbie  ؟

كانت باربي في البداية خيال الي ان جائت الفنانة مارغو روبي وهي ترتدي الفستان باللون الوردي والتي جعلت من جميع النساء في العالم العربي والغربي أن ترتدي اللون الوردي بالأبيض وتحدث طفرة نوعية من خلال التغيير المفاجيء في العالمين العربي والغربي في فكرة اللون الوردي الذي نفذ  بشكل سريع من المحلات وحيث تم عرض الفلم من الحادي والعشرين من يوليو لسنة ٢٠٢٣ وقد نفذت جميع التذاكر من دور العرض . 

من هم أبطال فيلم باربي  Barbie ؟

يعتبر  أبطال فيلم باربي  Barbie فنانين لهم تاريخ واصحاب كوميديا ومن ضمنهم كل من بطلة الفيلم النجمة مارغو روبي والعديد من الفنانين وهم ويل فيرل ومايكل سيرا وايسا راي وكيبت ماكينون , وايما ماكي , والكسندرا شيب وشاركت في مشهد حورية البحر هي دوا ليبا والفيلم من تأليف جريتا جيرويج وزوجها نواه بومباخ .

ما هي أحداث وقصة فيلم باربي Barbie 2023؟

منذ قديم الزمان نسمع وشاهدنا أحداث الأفلام والمسلسلات عن الدمية باربي التي يعشقها الصغار والكبار والفتيات وجاءت فكة الفيلم باربي من الدمية التي يعشقها الاطفال في مدينة وردية التي تواجه البطلة الكثير من الصعاب والمشاكل ومنذ أن نزل الفيلم أي تيلر الفيلم حصد علي أكثر من ثلاث ملايين مشاهدة خلال 12 ساعة من طرح الإعلان عبر منصة اليوتيوب .


الفيلم باربي يثير هوس الشارع العربي والغربي بعد طرحه في الأسواق حيث شراء بشكل كبير وملفت علي الإكسسوارات الوردية والملابس في اللون الوردي حيث إلي جانب الطعام أصبح البنجر كوجبة أساسية وغلاء سعرها في الأسواق .


ولكن تم منع عرض فيلم باربي في الكثير من الدول العربية وبعض الدول الغربية لعدة أسباب وليس لسبب واحد، وما زال فيلم باربي يحصد الملايين من المشاهدات والدولارات حيث تخطي اكثر من 400مليون دولار.



reaction:
صحفي واعلامي خريج من جامعة الاقصى

تعليقات