القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

شاب يودي بحياة حماته حتي الموت بسبب خلافات أسرية

 

شاب يودي بحياة  حماته حتي الموت  بسبب خلافات أسرية 


غـــزة تريند  :
شاب يودي بحياة  حماته حتي الموت  بسبب خلافات أسرية


حسب اعترافات أحد المواطنين في مصر يكشف كيف خطط ورتب لقتل حماته أم زوجته وأوضح في الاعترافات أنه تم الاعداد لهذا اليوم بشكل جيد ومرتب حسب أقواله . 

تم التخطيط للجريمة منذ زمن وقبل ثلاث أيام من التنفيد استغل المتهم زيارة زوجته للدكتور بصحبة شقيقتها وفي هذه الأثناء حضرت حماته الي المنزل بناء علي اتفاق بين الجاني والمجني عليها حماته بعد أن اقنعها بوجود خلافاات بينه وبين زوجته .

حيث غافل الجاني حماته والتي تبلغ من العمر ٤٩ عاما واسمها فاطمة بعد دخولها المنزل باغتها بعدة طعنات حتي تمكن من خلالها بموت المجني عليها فورا وذلك حسب جريدة الوطن .

ولم يكتفي بالطعن  ولكن تم التخلص من حماته بالقائها بالطريق العام في البدرشين وتمكن من التخلص من اثار الدماء قبل ان تعود زوحته الي المنزل .

وحيث شارك القاتل في البحث عن حماته ليبعد معالم الجريمة عن كاهله وذهب الي قرية سقارة بالحوامدية ليشاركهم البحث عن حماته التي تغيب عن المنزل حيث أن الجاني توجه الي مركز الحوامدية بالجيزة وقام بنحرير محضر عن اختفاء حماته ولكن بعد ثلاث ايام من البحث والتحري من قبل الشرطة في محافظة الجيزة في القاهرة مصر القت القبض عليه والذي اعترف عن ارتكابه للجريمة حسب قوله في التحقيقات . 

من جهتها، أكدت زوجة القاتل (ابنة المغدورة) في تحقيقات النيابة أنها لم تلاحظ أي علامات ارتباك أو قلق على زوجها بعد تنفيذه للجريمة.

حيث الزوجة  فوجئت بقتل والدتهامن زوجها  بعد أن تم العثور على جزء من جثتها كان دفَنَه المتهم في منور المنزل، بينما تخلص من باقي الجثمان في الطريق العام.



reaction:
صحفي واعلامي خريج من جامعة الاقصى

تعليقات