القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار

تخلع زوجها والسبب شخيره .


تخلع زوجها والسبب شخيره .

تخلع زوجها والسبب شخيره .


 قضية اثارت الرأي العام  لزوجة تقوم برفع قضية خلع علي الزوج بسبب شخيره 

غـــزة تــــريند :

ما حدث في الأقلام السينما المصرية لما لم يكون من واقع الخيال او الضحك ولكن أصبح حقيقة حيث رفعت سيدة مصرية دعوة ضد زوجها امام محكمة الأسرة في مدينة ناصر وسبب الخلع هو الشخير أثناء النوم  

وتناقلت وسائل الاعلام المصرية الخبر أن سيدة أعمال تقدمت بالقضية بعد ثلاث سنوات من الزواج وأنها تحملت الكثير والكثير ولم يكثرت الزوج الي معاناة الزوجة وهو الشخير أثناء النوم . 

بدورها وضحت نهي الهندي المحامية الموكلة عن  الزوجة وافقت علي العريس كونها من أسرةراقية ومتحضرة وذو طابع جمالي من نوعه ومواصفاتها تجعل من أي شاب يريد أن يظفر بها وتمت الخطوبة والزواج ما سرعان أن انتهي بكابوس لدي الزوجة .

وأوضحت محامي المرأة أن الزوجة صدمت في بداية الزواج عندما كشفت أن عريسها “يشخر بصوت عالي  كثيرا”.

وكل محاولات زوجته في أن تتعود علي تلك الضوضاء من شخير زوجها الا انها لاقت صعوبة التحمل ، لكن بعد 3 سنوات من الزواج ، لم تستطع تحمل الموقف.

قالت الزوجة إنها طلبت منه أن يتعالج او يقوم باللازم كي لا تنتهي حياتهم بالطلاق الا انها وجدت الكثير من الرفض أي انه شخص غير هادي  .

وأكدت الزوجة في إجراءات الطلاق أن “الشخير” ليس السبب الوحيد لطلاق الزوج ، فالزوج شخص بخيل جدا ويرفض دائما إنفاق المال عليها وعلى طفلها… وعندما تشاجرت معه طردها لمنزل والديها فعادت إلى عائلتها لتقديم طلب الطلاق

reaction:
صحفي واعلامي خريج من جامعة الاقصى

تعليقات